اخر انتقالات اللاعبين 2013,اليوم الاخير لانتقالات اللاعبين,ابرز انتقالات صيف 2012,اشهر صفقات لاعبين,انتقالات ريال مدريد,انتقالات برشلونة,انتقالات مانشستر سيتي


http://images.bokra.net/bokra//13-03-2011/0Michael-Essien.jpg

* فان دير فارت يوقع لهامبورج ثلاث سنوات.

* فولهام يتعاقد مع الإيراني اشكان دياجاه من فولفسبورج الألماني.

* مانشستر سيتي يتعاقد مع خافي جارسيا من بنفيكا مقابل 24 مليون يورو.

*البلغاري برباتوف ينتقل إلى فولهام الإنجليزي لمدة عامين.

* مايكون لاعب الانتر ينتقل إلى صفوف مانشستر سيتي.

* ريتشارد رايت حارس منتخب إنجلترا السابق وبريستون نورث إند ينضم لمانشستر سيتي.

* بيندتنر لاعب سندرلاند ينضم رسميا إلى يوفنتوس بعد تجاوز الكشف الطبي.

* سبيرنج ينتقل إلى بولتون واندررز من ليفربول لمدة عام على سبيل الإعارة.

* جاستون راميرز ينضم لصفوف ساوثهامبتون الانجليزي من بولونيا الإيطالي.

* استون فيلا يتعاقد مع كريستيان بينتيك مهاجم جنك البلجيكي.

* ديدريك بوياتا ينتقل من مانشستر سيتي إلى تفينتي انشخيدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

* إيفرتون يتعاقد مع الكوستاريكي بريان أوفيدو لمدة أربع سنوات من اف سي كوبنهاجن.

* مانشستر سيتي يتعاقد مع ماتيا ناستيتش مدافع فيورنتينا الإيطالي.

* كلينت ديمبسي يوافق على الانضمام إلى توتنهام هوتسبير من فولهام.

* سافيتش مدافع مانشستر سيتي ينتقل لفيورنتينا الإيطالي.

* توتنهام يوقع مع ديمبسي مقابل ستة ملايين استرليني لثلاث سنوات.

* جوي بارتون ينضم لصفوف مارسيليا الفرنسي من كوينز بارك رينجرز لمدة عام على سبيل الإعارة.

* كوينز بارك رينجرز يتعاقد مع ستيفان مبيا لاعب مارسيليا الفرنسي
* تشيلسي يعير الغاني مايكل إيسيان لريال مدريد لمدة عام




لوكا توني يزامل حجازى

وقع اللاعب المخضرم لوكا توني عقدا يعود بموجبه إلى صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي وذلك في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية ، حسب ما ذكرته الجمعة وسائل الإعلام الإيطالية.

ولعب توني -35 عاما- ، الفائز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 ، ضمن صفوف فيورنتينا ثلاثة مواسم قبل أن ينتقل في عام 2007 إلى بايرن ميونيخ الذي توج معه مرتين بلقب الدوري الألماني .

ولم يرتبط توني بأي عقود بعد موسم قضاه مع فريق النصر الإماراتي، وتردد أن فيورنتينا عرض عليه عقدا لمدة عام واحد.

وبذلك يزامل توني الدولي المصري أحمد حجازي الذي يلعب في صفوف الفيولا.

مانشستر سيتي ينجح في التعاقد مع البرازيلي مايكون لاعب إنتر

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الحصول على خدمات الدولي البرازيلي مايكون لاعب إنتر ناسيونالى في صفقة وصلت إلى 3 مليون جنيه إسترليني.

وكان روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق الإنجليزي قد وضع اللاعب ضمن أهم أولوياته خلال الفترة الماضية من أجل تدعيم خطوطه خلال الموسم الجديد.

وحسبما أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية فإن الفريق الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم نجح في خطف اللاعب صاحب الـ31 عام والذي يعد من أفضل لاعبي العالم.

وقد قضى مايكون ست سنوات في صفوف إنتر ناسيونالى نجح خلالها في الفوز ببطولة الدوري أربع مرات بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا تحت قيادة البرتغالي مورينيو.

يذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية ستغلق أبوابها الجمعة وهو ما زاد الأمور إثارة بالنسبة للفرق التي تسعى لتدعيم الصفوف.

ريال مدريد يتعاقد مع إيسيان على سبيل الإعارة

تعاقد ريال مدريد الأسباني رسمياً مع الغاني مايكل إيسيان لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن النادي الملكي عبر موقعه الرسمي الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

وأفاد الموقع أن ريال مدريد حصل على إيسيان لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من البلوز.

يذكر أن الريال قد دعم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية بالتعاقد مع صانع الألعاب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش قادماً من توتنهام لمدة خمسة مواسم.

برباتوف يخدع الجميع وينتقل إلى فولهام

بعد جولة أوروبية حاول فيها التعاقد مع أكثر من نادي، انتهى المطاف بالبلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق، في فولهام الإنجليزي.

وبعدما ارتبط اسمه بأكثر من فريق، وسفره إلى إيطاليا من أجل إجراء الكشف الطبي في فيورنتينا تمهيدا للتعاقد معه، تلقى اللاعب عرضا من يوفنتوس ليتخلى عن الأول.

إلا أن نادي السيدة العجوز تعاقد مع المهاجم الدنماركي بندنر، ليغير اللاعب وجهته ويعود للدوري الإنجليزي ضمن صفوف فولهام.

ومنذ انضمام برباتوف إلى مان يونايتد عام 2008 ومشاركاته مع الفريق الأحمر تقل بشكل تدريجي خاصة بعد انضمام المهاجم المكسيكي خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو" إلى كتيبة الشياطين الحمر، ومن بعده الهولندي روبن فان بيرسي.

أرسنال يواصل التفريط في لاعبيه

يجري المهاجم الدنماركي الدولي نيكلاس بندنر الجمعة الفحص الطبي بفريق يوفنتوس الإيطالي تمهيدا لإعلان انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادما من أرسنال الإنجليزي.

ونشر موقع يوفنتوس الرسمي صورة لبندنر وهو في مقر النادي بتورينو قبل خضوعه مباشرة للفحص الطبي الذي سيوقع بعده على عقد ارتباطه بالسيدة العجوز.

وينتظر أن يدفع يوفنتوس 1.5 مليون يورو نظير استعارة بندنر لمدة موسم واحد مع الاحتفاظ بالحق في شرائه نهائيا في وقت لاحق مقابل ستة ملايين يورو.

وأمضى بندنر (24 عاما) الموسم الماضي معارا لدى سندرلاند بعد خروجه من خطط المدير الفني لأرسنال أرسين فينجر.

وكان يوفنتوس على وشك التعاقد مع البلغاري ديميتار برباتوف الذي صرف النظر في اللحظة الأخيرة وانضم إلى فولهام الإنجليزي ليصبح اسم بندنر مطروحا.

ميلان يضم دي يونج

أعلن نادي ميلان الإيطالي بشكل رسمي التوصل لاتفاق لضم لاعب الوسط الهولندي الدولي نيجل دي يونج من مانشستر سيتي الإنجليزي قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر بيان لميلان على موقعه الرسمي الجمعة أن اللاعب سيوقع على عقد انتقاله للروسونيري فور اجتيازه الفحص الطبي الروتيني في وقت لاحق من الجمعة.

وأوضح البيان أن ميلان أنهى بذلك صفقاته الصيفية بعد أن ضم في وقت سابق المهاجم الإسباني بويان كركيتش والفرنسي الصاعد مباي نيانج.

وكان أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان قد صرح في وقت سابق بأن التعاقد مع دي يونج سيفتح الباب أمام فريقه للفوز بلقب الدوري الإيطالي رغم البداية المخيبة في المسابقة بالخسارة أمام سمبدوريا بهدف.

وسيوقع دي يونج على عقد لمدة ثلاث سنوات مع ميلان الذي سيدفع مبلغا يتراوح بين 3.5 وأربعة ملايين يورو لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب الذي لم يعد له مكان في ملعب الاتحاد.

ستوك يضم لاعب ليفربول

أعلن فريق ستوك سيتي الإنجليزي توصله لاتفاق لضم نجم المنتخب الاسكتلندي تشارلي آدم من ليفربول قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر بيان مقتضب لستوك سيتي أن لاعب الوسط (26 عاما) يتواجد حاليا في مقر النادي للتفاوض بخصوص بنود عقده الجديد وللخضوع للفحص الطبي الروتيني.

وانضم آدم إلى ليفربول عام 2011 قادما من بلاكبول، ولكنه لم يحصل على فرصة اللعب أساسيا بشكل مستمر مع مجيء المدرب برندان رودرجز إلى النادي الأحمر.

ولعب آدم 16 مباراة دولية مع المنتخب الاسكتلندي، وقد نشأ في صفوف فريق جلاسجو رينجرز.

لاعب فيورنتينا إلى أودينيزي

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي في بيان مقتضب إعارة لاعب وسطه أندريا لاتزاري إلى صفوف أودينيزي حتى نهاية الموسم الجاري.

ولم يذكر فيورنتينا ما إذا كان الاتفاق يعطي لأودينيزي الحق في التعاقد نهائيا في وقت لاحق مع لاتزاري (28 عاما) مقابل سعر متفق عليه مسبقا.

وانضم لاتزاري إلى فيورنتينا الصيف الماضي قادما من كالياري ولكنه لم يحظ بثقة المدرب الجديد فينشنزو مونتيلا.

ولعب لاتزاري تسع مباريات دولية لمنتخب إيطاليا في السابق.

صفقة جديدة لمان سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي التعاقد مع الجناح الدولي سكوت سينكلير قادما من فريق سوانسي مقابل مبلغ تقدره وسائل الإعلام بنحو 6.2 مليون جنيه استرليني.

وحصل سينكلير (23 عاما) على القميص رقم "11" الذي خلفه آدم جونسون برحيله إلى سندرلاند وأدلى بتصريحات صحفية لموقع فريقه الجديد.

وقال اللاعب "أنا سعيد بالاتفاق على كل شيء وتحولي إلى أحد لاعبي مان سيتي.. أنا سعيد لأنني سألعب بجوار أفضل لاعبي العالم وسأشارك في دوري الأبطال الأوروبي ضد ريال مدريد".

يذكر أن سينكلير لعب لمنتخبات الشباب الإنجليزية وكان عضوا بمنتخب بريطانيا في أوليمبياد لندن 2012.

فولهام يحصل على خدمات لاعب كوبنهاجن

أعلن نادي كوبنهاجن الدنماركي الجمعة أنه وافق على بيع لاعبه الكوستاريكي بريان أوفييدو (22 عاما) إلى إيفرتون الإنجليزي.

وحصل كوبنهاجن على 1.5 مليون يورو نظير بيع اللاعب الذي سافر إلى إنجلترا لإجراء الفحص الطبي واستخراج تصريح العمل في المملكة المتحدة.

وبذلك يصبح أوفييدو ثاني لاعب كوستاريكي في الدوري الإنجليزي في ظل وجود مواطنه بريان رويز بفريق فولهام.

أفيلاي يترك برشلونة

أعلن نادي شالكه الألماني بشكل رسمي الجمعة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي (26 عاما) لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من فريق برشلونة الإسباني.

وأعرب مدرب شالكه هوب ستيفنز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأزرق عن سعادته بالصفقة، قائلا "لقد سبق ودربت أفيلاي في أيندهوفن.. إنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في القلب أو على الجناحين".

وكان الهولندي الآخر كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه وهداف الدوري الألماني الموسم الماضي قد استبق الاحداث ورحب عبر تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" مساء الخميس بأفيلاي في الفريق.

يذكر أن أفيلاي ذا الأصول المغربية انضم إلى برشلونة في يناير 2011 قادما من أيندهوفن ولكنه تعرض لإصابات عدة وصار خارج خطط الجهاز الفني مما أدى إلى بحثه عن ناد آخر.

حارس الديوك يقترب من الدوري الإنجليزي

سافر حارس مرمى المنتخب الفرنسي وقائده هوجو لوريس إلى لندن للانضمام إلى فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي بعد التوصل لاتفاق مع ناديه أولميبيك ليون.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية على موقعها الإلكتروني أن لوريس (25 عاما) سيخضع لفحص طبي ويوقع على عقد انتقاله للسبيرز خلال الساعات المقبلة بعدما كللت المفاوضات الماراثونية بين الناديين بالنجاح.

ولم يكشف بعد عن القيمة المالية للصفقة التي ستجعل لوريس ضمن التعاقدات البارزة لتوتنهام هذا الصيف بجانب البلجيكي موسى ديمبليه والتوجولي إيمانويل أديبايور.

يذكر أن لوريس لعب 38 مباراة دولية للمنتخب الفرنسي وشارك في كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012.

مايوركا يتعاقد مع لاعب توتنهام

أعلن نادي ريال مايوركا الإسباني الجمعة التعاقد مع المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس قادما من توتنهام هوتسبر قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بساعات.

ولم يكشف مايوركا عن قيمة الصفقة، إلا أنه أعلن أن العقد الجديد يمتد لأربعة مواسم يلعب خلالها دوس سانتوس في جزر البليار.

ولا يعتبر دوس سانتوس، صاحب ذهبية دورة لندن 2012 الأوليمبية مع المكسيك، غريبا عن أجواء الليجا حيث سبق له اللعب مع برشلونة.

وكان مايوركا قد أبرم ست صفقات قبل دوس سانتوس أبرزها الظهير الأيسر الإسباني أنطونيو لوبيز، والمهاجم خابيير أريزمندي.

سلتا فيجو يضم بارك تشو يونج

أعلن نادي سلتا فيجو الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى الإسبانية تعاقده مع المهاجم الكوري الجنوبي بارك تشو يونج لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من فريق أرسنال الإنجليزي.

واجتاز بارك (27 عاما) الفحص الطبي صباح الجمعة ليتحول إلى سادس صفقات سلتا هذا الصيف.

وسبق لبارك اللعب في موناكو الفرنسي قبل الانتقال إلى أرسنال الذي لم ينجح في اقتحام تشكيله الأساسي.

يوفنتوس يضم بندنر

أعلن نادي يوفنتوس، بطل إيطاليا، اليوم رسميا عن تعاقده مع المهاجم الدنماركي نيكلاس بندنر، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع إمكانية شرائه نهائيا في صيف 2013.

وظهر بندنر بمستوى مميز مع منتخب بلاده في يورو 2012 ليلفت اليه انظار كبرى أندية العالم مجددا بعد أن خفت نجمه عقب رحيله عن أرسنال.

وأمضى بندنر (24 عاما) الموسم الماضي معارا لدى سندرلاند بعد خروجه من خطط المدير الفني للـ"مدفعجية" أرسين فينجر.

وانضم بندنر لفريق الشباب في أرسنال عام 2004 قبل أن يصعد في العام التالي للفريق الأول، وخاض معه 99 مباراة في البريمير ليج أحرز خلالها 22 هدفا، لكنه أعير خلال تلك الفترة إلى برمنجهام سيتي وسندرلاند.

وينتظر أن يدفع النادي "البيانكونيري" 1.5 مليون يورو نظير استعارة بندنر لمدة موسم واحد مع الاحتفاظ بالحق في شرائه نهائيا في وقت لاحق مقابل ستة ملايين يورو.




0 التعليقات

إرسال تعليق