| 0 التعليقات ]

موعد مباراة اسي ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي 2012-2013,نتيجة مباراة ميلان ضد بولونيا اليوم السبت,تشكيلة ايه سي ميلانو امام بولونيا 1/9/2012


image


موعد المباراة 18.45 بتوقيت غرينتش



يواجه نادي الميلان غدا فريق بولونيا في ملعب ريناتو دال آرا حيث سيحاول الروسونيرو تحقيق اول فوز لهم بالدوري الايطالي بعد الخسارة المفاجئة الاسبوع الماضي امام سامبدوريا في السان سيرو 1/0.

ولا يزال يعاني الميلان من اضرار مغادرة نجوم الفريق ابراهيموفيتش وتياجو سيلفا. وقد تعاقد النادي الايطالي في الايام الاخيرة مع لاعب برشلونة السابق بوجان كريكتش وايضا تم تأكيد يوم السبت عن التعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي نايجل دي يونغ.

وبالنسبة لنادي بولونيا فقد انهزم هو الاخر في الجولة الاولى من الكالتشيو امام نادي كييفو بنتيجة 0/2. ويتوفر بولونيا على بعض اللاعبين المعروفين مثل الدولي الاوروجواياني دييجو بيريز وايضا المهاجم السابق لنادي ويست هام اليساندرو ديامانتي.

ومن المتوقع ان لا يبدأ المدرب ماسيميليانو اليجري بالصفقات الجديدة بوجان ودي يونغ. حيث سيعتمد على نفس اللاعبين الذين تواجدوا في الجولة الاولى امام سامبدوريا. وبشكل كبير سيكون في خط الهجوم باتزيني برفقة الشعراوي.





0 التعليقات

إرسال تعليق