| 1 التعليقات ]

نتائج مباريات ليلة الابطال 2012 بالصور,نتيجة مباراة جون سينا وسي ام بانك في ليلة الابطال ,نتيجة مباراة شيمس ودل ريو,من فاز في مباراة راندي اورتن ودولف زيغلر



النزال الاول
بطولة الولايات المتحدة
أنتونيو سيزارو - ضد - زاك رايدر

أمتع المصارع السويسري وحامل اللقب أنتونيو سيزارو وخصمه الفائز بالنزال الملكي زاك رايدر الجماهير في النزال الذي جمعهما على بطولة الولايات المتحدة في عرض ليلة الأبطال فجر اليوم.

حيث تمكن حامل اللقب انتونيو سيزارو من المحافظة على لقبه بصورة مستحقة بعد أن قام بالتغلب على زاك رايد مثبتا أنه جدير بحمل هذا الحزام.



النزال الثاني
بطولة السيدات في WWE
كايتلن - ضد - ليلى

اعتذرت
Kaitlyn عن اللعب للاصابة
WWE Divas Title Match: Eve Torres vs. Layla
فازت Eve Torres

النزال الثالث
تصفية الحسابات
دولف زيغلر - ضد - راندي أورتن

أكد المصارع الشاب دولف زيغلر أنه جدير بمواجهة المصارعن الكبار أمثال "الأفعى" راندي أورتن بعد أن قدّم كلاهما نزالا أمتع جميع المشاهدين لعرض ليلة الأبطال 2012.

إلّا أن "الأفعى" أثبت أنه يستحق لقب الأفعى بكل ما تحمله الكلمة من معنى عندما قام بلدغ دولف زيغلر بضربة آر كي أو سامة وبطريقة رائعة وجديدة كليا أنهى بها هذا النزال الرائع لمصلحته.


النزال الرابع
بطول WWE للفرق
فريق تروث وكينغستون - ضد - فريق دانييل براين وكين

سيطر حاملي اللقب ار تروث وكوفي كينغستون على بداية النزال القوي والطريف حين نسي المصارع كين وزميله دانييل براين أنهما في نزال وقام كلاهما بعناق الآخر بعد أن كاد أن ينفجر الوضع بينهما.

كما أن الخلاف نفسه هو الذي ساهم بحصولهما على اللقب وإعلانهما أبطالا جدد للفرق في WWE بعد أن قام براين بدفع كين على كينغستون من فوق الحبال. لينتهي هذا النزال الغريب والفريد من نوعه.


النزال الخامس
بطولة القارّات
كودي رودس - ضد - ذا ميز - ضد - سين كارا - ضد - ري مستريو

قدّم المصارعون الأربعة المشاركين في هذا النزال القوي على ثالث أهم لقب في WWE نزالا قويا شهد منافسة قوية على حزام القارّات. وأصر الجميع على الحصول على هذا اللقب الكبير في هذا النزال الملحمي الرائع.

إلّا أن حامل اللقب ذا ميز رفض التخلي عن لقبه بالرغم من الصعوبة التي واجهها حين قام سين كارا بوضع قناع على وجهه قبل أن يثبت كودي رودس ويحافظ على لقبه.


النزال السادس
بطولة العالم للوزن الثقيل
البرتو دلريو - ضد - شيمس

أعطى المدير العام لعرض سماك دوان بوكر تي دفعة معنوية قوية لبطل الوزن الثقيل شيمس في نزاله أمام البطل المكسيكي البرتو دلريو حين أعلن عن قراره برفع الحظر عن ركلة بروج والسماح له باستخدامها اعتبارا من هذا النزال.

إلّا أن دلريو أثبت أنه ليس بلقمة سائغة وأنه مصارع موهوب وقوي أثناء النزال الرائع الذي تبادل في السيطرة مع شيمس وكان قريبا من حسم النزال لمصلحته في أكثر من مناسبة استطاع شيمس الإفلات منها بصعوبة.

لكن كلمة الفصل في هذا النزال كانت لركلة بروج التي حسمت الموقف لمصلحة شيمس الذي حافظ على لقبه من خلالها بعد نزال ملحمي رائع يليق بمستوى هذا العرض الكبير.


النزال السابع
بطولة WWE وفرض الإحترام
سي ام بانك - ضد - جون سينا

الحقد وعدم الإحترام المتبادل كان الطابع الأساسي الذي لمسه جميع من شاهدوا النزال القوي بين النجمين جون سينا وحامل اللقب سي ام بانك في عرض ليلة الأبطال 2012.

حيث ركز جون سينا البطلين في هذا النزال على استخدام حركات الإخضاع لإجبار الخصم على الإستسلام والتي قصد بها كل منهما أن يثبت أنه الأفضل والأجدر بالإحترام. ناهيك عن تحمّل سينا وبانك لضربات الآخر القاضية والنجاة من محاولات التثبيت المتكررة.


كما أن نهاية النزال جائت مثيرة جدا كذلك. حيث أعلن الحكم أن النزال انتهى بالتعادل بسبب أن أكتاف جون سينا وسي ام بانك كانت على أرض الحلبة بوقت واحد بعد أن ظن الجميع أن جون سينا حسم اللقب.




1 التعليقات

غير معرف يقول... @ 23 أكتوبر، 2012 9:40 م

شكرا على الموضوع

إرسال تعليق