| 0 التعليقات ]

اخبار اصابة كريستيانو رونالدو 2012,حقيقة اصابة كريستيانو رونالدو امام غرناطة,ماذا عن اصابة رونالدو 2-9-2012,ما سبب اصابة كرستيانو رونالدو




لم تكن كل الاخبار جيدة لريال مدريد في المباراة ضد غرناطة. حيث ان كريستيانو رونالدو غادر الميدان في الدقيقة 64 بعد عرقلته من طرف لاعب فريق الضيف بورخا غوميز، هذا التدخل اخرج لاعب غرناطة من الميدان بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وقد طلب البرتغالي بنفسه التغيير وذهب للجلوس على مقاعد البدلاء مع إيماأت من الألم ووضع كيس من الثلج على فخذه، وقبل نهاية اللقاء ب 10 دقائق قرر ترك مقاعد البدلاء والاتجاه لغرفة خلع الملابس.


الآس : كريستيانو طلب الرحيل عن ريال مدريد من بيريز
 
 
يبدو أن هناك شيئا ما مجهولا يحدث في الكواليس بين كريستيانو وريال مدريد خاصة بعد تصريحه الأخير الذي كشف فيه أنه ليس سعيدا وأنهم في النادي يعرفون سبب ذلك .

وكان كريستيانو قد قال " لماذ أنا لا أحتفل بالأهداف ، لأنني حزين ، والناس في النادي يعرفون سبب ذلك " .

وأبلغ كريستيانو رئيس النادي والمدير العام أنه من منزعجا ولكنه لم يذكر الأسباب .

ووفقا لصحيفة الآس فإن النجم البرتغالي قد طلب من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وخوسيه انخيل سانشيز، المدير العام، السماح له بمغادرة النادي لكنه لم يحدد الأسباب، وذلك كما أعلن رامون دي لا مورينا خوسيه .

كما ذكرت مصادر أخرى أن النجم البرتغالي ظل يبكي لمدة 20 دقيقة بعد انتهاء مباراة الريال ضد غرناطة ، ويبدو أن الأمر كبير جدا والساعات القليلة المقبلة ستكشف حقيقة ذلك .




0 التعليقات

إرسال تعليق