موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الايطالي 2012-2013,نتيجة مباراة اليوفنتوس ضد أودينيزي اليوم الاحد,تشكيلة اليوفي امام أودينيزي 2/9/2012


image

موعد المباراة 16.00 بتوقيت غرينتش


من دون شك تعتبر احد مباريات القمة في الدوري الايطالي حيث ان يوفنتوس سيزور اودينيزي الذي تعثر للمرة الثانية على التوالي في الدور التمهيدي لدوري ابطال اوروبا وهذه المرة امام سبورتينج براغا في ركلات الترجيح وكان الفريق الذي يدربه المدرب "جويدولين" قد خرج الموسم الماضي في نفس الدور امام ارسنال.

وبالاضافة للحالة النفسية السيئة للفريق فهناك عامل آخر سلبي لاودينيزي وهو الارهاق بحيث لعبوا 120 دقيقة يوم الثلاثاء وستكون هذه هي المباراة الثالثة في سبعة أيام.

لا شك ان جميع الفرق في الدوري الايطالي ستكون سعيدة بمواجهة هذا الاسبوع اودينيزي. وفي الوقت نفسه، البيانكونيري يصلون لهذه المباراة مع الاطمئنان من تحقيق الفوز في تورينو امام بارما وايضا استرجاع كل من بوفون وكيليني. ومما لا شك فيه قطعتين ذات قيمة كبيرة في تشكيلة السيدة العجوز. الشيئ السلبي الوحيد هو اصابة جيوفينكو الذي لن يكون متاح.

وباختصار كل شيء يبدو لصالح يوفنتوس، حتى المواجهات السابقة في أوديني حيث حققوا 22 انتصار في 38 مباراة بالدوري الايطالي في ملعب فريولي.





0 التعليقات

إرسال تعليق