موعد مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الايطالي 2012-2013,نتيجة مباراة اليوفنتوس ضد جنوى اليوم الاحد,تشكيلة اليوفي امام جنوى 16/9/2012


image

موعد المباراة 13.00 بتوقيت غرينتش


بعد 45 دقيقة من المعاناة، تمكن يوفنتوس من العودة في النتيجة في ملعب لويجي فيراريس امام جنوى 3/1. وهو الفوز الثالث لابناء تورينو والذي سمح لهم بالاحتفاظ بصدارة الدوري الايطالي.

وكانت السيطرة في الشوط الاول للفريق المستضيف حيث اتيحت لهم عدة فرص خطيرة وكانت ابرزها في الدقيقة 9 حينما انفرد اللاعب الشاب "كيرو ايموبيلي" الذي لم يستغل تواجده وحده امام بوفون، وعاد نفس اللاعب للانتقام من فرصته السابقة وهذه المرة تسديدته دخلت المرمى بمساعدة من القائم.

في الشوط الثاني تغير كل شيئ في اليوفي وظهر اداء آخر من ابناء المدرب انطونيو كونتي، وفي الدقيقة 60 جاء هدف التعادل عن طريق ايمانويلي جياكيريني من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء. وبعد 10 دقائق لاعبو السيدة العجوز اظهروا بانهم بحلة جديدة في الشوط الثاني حيث تمت عرقلة أسامواه في منطقة الجزاء وليعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء التي سجلها ميركو فوسينيتش، فريق جنوى انهار تمام وليتلقى الهدف الثالث من أسامواه الذي انتهز الفرصة ليحرز اول هدف له في الكالتشيو هذا الموسم.




0 التعليقات

إرسال تعليق