موعد مباراة اسي ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي 2012-2013,نتيجة مباراة ايه سي ميلانو ضد اتالانتا اليوم السبت,تشكيلة الميلان امام اتلانتا 15/9/2012


image

موعد المباراة 18.45 بتوقيت غرينتش


وجه أتالانتا صفعة جديدة إلى ميلان هذا الموسم وألحق به الهزيمة الثانية في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب عليه 1/صفر اليوم السبت في عقر داره بالمرحلة الثالثة من المسابقة.

وأهدر باليرمو فرصة تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم في المسابقة وتخلى عن تقدمه في الوقت القاتل ليسقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه كالياري في افتتاح مباريات المرحلة.

على استاد "جوزيبي ميازا" في ميلانو ، سقط ميلان في فخ الهزيمة الثانية بملعبه هذا الموسم بعدما خسر مباراته الافتتاحية أمام سامبدوريا بنفس النتيجة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل لوكا سيجاريني الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 64 .

ورفع أتالانتا رصيده إلى نقطتين فقط من فوز وتعادل وهزيمة بسبب عقوبة خصم نقطتين والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الإيطالي للعبة وتقدم الفريق إلى المركز الرابع عشر في جدول المسابقة.

وضاعف أتالانتا من أوجاع ميلان الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط من فوز وحيد وهزيمتين. كما كانت الهزيمة اليوم ضربة قوية للفريق قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه أندرلخت البلجيكي يوم الثلاثاء المقبل في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحصل باليرمو على النقطة الأولى في المسابقة بعدما سقط في فخ الهزيمة في المباراتين السابقتين ورفع كالياري رصيده إلى نقطتين بعدما حقق التعادل الثاني له على التوالي.

وافتتح إيجيدو أريفالو ريوس نجم أوروجواي التسجيل في المباراة بهدف التقدم لباليرمو في الدقيقة 41 ولكن الضيوف تعادلوا في الدقيقة 88 بهدف سجله ماركو ساو.




0 التعليقات

إرسال تعليق