| 0 التعليقات ]

موعد مباراة لبنان وايران في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2014,نتيجة مباراة لبنان ضد ايران اليوم الثلاثاء,تشكيلة لبنان امام ايران 11/9/2012




موعد المباراة 14.00 بتوقيت غرينتش


فجر منتخب لبنان مفاجأة من العيار الثقيل اليوم بالتغلب بعقر داره وبين جماهيره على ضيفه الإيراني بهدف نظيف في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

وحصدت لبنان النقطة الرابعة في المجموعة الأولى لترتقي الى المركز الرابع بالتساوي مع إيران الوصيفة وقطر الثالثة، ولكن الاخيران يتفوقان بفارق الاهداف.

جاء هدف منتخب الأرز الوحيد بتوقيع رضا عنتر من رأسية رائعة (ق28).

وتنفرد كوريا الجنوبية بالصدارة بسبع نقاط بعد تعادلها في وقت سابق اليوم خارج أراضيها امام أوزبكستان 2-2 ، فيما تذيلت الاخيرة المجموعة بنقطتين فقط.

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعتين الأولى والثانية في آسيا يتأهل مباشرة الى المونديال، فيما يخوض ثالث كل مجموعة ملحق آسيوي يتأهل الفائز منه الى ملحق آخر يواجه فيه خامس تصفيات أمريكا الجنوبية.

ويأتي فوز المنتخب اللبناني بقيادة مدربه الألماني ثيو بوكير عقب البداية المتعثرة في المرحلة النهائية من التصفيات حيث خسر أمام نظيره القطري على أرضه بهدف نظيف، ثم تعادل بنتيجة 1-1 مع أوزبكستان، قبل أن يخسر مجددا خارج ملعبه بثلاثية نظيفة أمام منتخب كوريا الجنوبية.




0 التعليقات

إرسال تعليق