موعد مباراة الفيصلي والرمثا في دوري المحترفين الاردني 2012-2013,نتيجة مباراة الفيصلي ضد الرمثا اليوم الثلاثاء,تشكيلة الفيصلي امام الرمثا 28/8/2012

http://www.donianews.net/images/stories/2012/6/hgfddddddddddddd/alfysale_alramtha.jpg

موعد المباراة 17.30 بتوقيت غرينتش


واصل فريق الفيصلي صدارته لبطولة الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم  مع ختام لقاءات الأسبوع الثاني وذلك عندما عمق جراح ضيفه فريق الرمثا وهزمه(3-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد عمان الدولي.
وسجل أهداف الفيصلي الثلاث الفلسطيني أشرف نعمان بالدقيقة (20) وعب الهادي المحارمة بالدقيقة (40) وخليل بني عطية بالدقيقة (91) فيما سجل هدف الرمثا الوحيد مصعب اللحام بالدقيقة (80).

ورفع الفيصلي رصيده إلى ست نقاط من فوزين فيما بقي رصيد الرمثا خال من النقاط.

ونجح الفيصلي في فرض أفضليته الفنية على معطيات المباراة حيث كان لخبرة حسونة الشيخ وأنس حجي والسوري الحموي الدور في منح الفيصلي الأفضلية وبخاصة أنهما وجدا الإسناد الفاعل من الحناحنة وخليل بني عطية ليتعرض الرمثا لضغط هجمي فاعل وبخاصة أن دفاعات الرمثا ظهرت أنها تعاني الضعف في ظل الرقابة الوهمية التي فرضت على الفلسطيني أشرف نعمان وعبد الهادي المحارمة في مناطق المقدمة.

 وكان ذلك "السيناريو" كافيا ليمنح فريق الفيصلي هدف السبق الذي تحقق في الدقيقة (20) عندما استثمر الفلسطيني أشرف نعمان كرة عرضية سددها بمنتهى الأناقة داخل شباك حمزة الحفناوي حارس الرمثا .

الهدف أشعل المباراة وحاول الرمثا استدراك الموقف عبر هجمات مضادة قادها علاء الشقران ومحمد الداوود وسليمان السلمان والسوري ماجد الحاج لكن تلك التطلعات كانت تصاب دائما بقوة الدفاع الفيصلاوي الذي قاده ابراهيم الزواهرة.

الفيصلي بعدما تحسس ضعف المنظومة الهجومية للرمثا عمد إلى البحث عن الهدف الثاني حيث تحقق له مراده بالدقيقة (40) إثر مجهود قدمه عبد الهادي المحارمة ليواجه الحارس ويسدد داخل الشباك ولينهي الفيصلي الشوط الأول بتقدمه بهدفين دون رد.

ودخل الرمثا الشوط الثاني كالغريق لا يخشى البلل بحثا عن التعديل، لكن لاعبو الفيصلي نجحوا في التصدي لأطماع الرمثا وقاموا بتهدئة ايقاع اللعب لأحباط مخططات "غزلان الشمال" لكن "المزعج" مصعب اللحام نجح في تسجيل هدف الرمثا الوحيد من مجهود فردي وعبر تسديدة استقرت في شباك العمايرة.

وفي الوقت الذي كان فيه الرمثا يبحث عن التعديل، تقدم الفيصلي عبر هجمة منسقة وصلت فيها الكرة لخليل بني عطية الذي سدد في الشباك معلنا فوز الفيصلي (3-1) .



 

0 التعليقات

إرسال تعليق