موعد مباراة انتر ميلان وبيسكارا في الدوري الايطالي 2012-2013,نتيجة مباراة انترميلانو ضد بيسكارا اليوم الاحد,تشكيلة الانتر امام بيسكارا 26/8/2012



image

موعد المباراة 18.45 بتوقيت جرينتش - 20.45 بتوقيت مصر - 21.45 بتوقيت السعودية



نادي الانتر ستكون له ميزة طفيفة حيث انه سيبدأ مشواره في الدوري الايطالي امام الصاعد الجديد وايضا المهدد بشكل كبير للنزول هذا الموسم وهو نادي بيسكارا الذي قام بتعاقدات قليلة خلال هذا الصيف.

في الواقع، بيسكارا قام ببيع اغلبية اللاعبين الذين كانوا مهمين في صعود النادي وايضا غادر مدربه زيمان، المدرب الذي ساعد الفريق بالفوز في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

في ظل هذه الظروف، فإنه يكاد يكون من الصعب جدا استمرارهم هذا الموسم في الكالتشيو. النيرازوري لن يجدوا صعوبة كبيرة امام الصاعد الجديد وايضا يمكن ان يقوم فريق المدرب ستراماشيوني باراحة بعض اللاعبين لان هذه المباراة جائت ما بين لقاء الذهاب والاياب في الدوري الأوروبي.

وبالتالي مدرب النيرازوري، لديه الفرصة لمحاولة تجريب بعض من الحلول بما في ذلك دمج كاسانو في الفريق، أندريا ستراماشيوني من المحتمل ان يقحم الثلاثي الهجومي شنايدر وكوتينهو وامامهم الهداف الارجنتيني ميليتو. ومع غياب الظهير الايمن البرازيلي مايكون الذي يبدو بانه قريب من الرحيل ربما سيكون خط الدفاع متكون من زانيتي، سيلفستر، رانوكيا وناجاتومو.




0 التعليقات

إرسال تعليق