موعد مباراة اسي ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي 2012-2013,نتيجة مباراة ايه سي ميلان ضد سامبدوريا اليوم الاحد,تشكيلة ميلان امام سمبدوريا 26/8/2012


image

موعد المباراة 16.00 بتوقيت جرينتش - 18.00 بتوقيت مصر - 19.00 بتوقيت السعودية



يفتتح نادي الميلان يوم الاحد اولى مبارياته بالدوري الايطالي امام الصاعد الجديد سامبدوريا، الروسونيري الذين خيبوا امال جماهيرهم الموسم الماضي حيث لم يحققوا اي لقب سيحاولون بدء الموسم بشكل جيد على الرغم من انهم مروا من صيف رهيب وصعب جدا بعد بيع اهم اللاعبين في الفريق: تياجو سيلفا، إبراهيموفيتش وكاسانو.

وقد وصل لفريق المدرب ماسيميليانو اليجري بعض اللاعبين لتغطية رحيل نجوم الفريق مثل مونتوليفو، اسيربي وتراوري، ولكن لا يمكن إنكار بان الفريق اصبح ضعيف بشكل كبير عن ما كان.

اما بالنسبة لفريق سامبدوريا، فمن الصعب جدا أن نفهم إذا كان هذا الصاعد الجديد يمثل خصما من السهل التغلب عليه. حيث انه تم اقصاؤهم بشكل مفاجئ الاسبوع الماضي امام فريق من دوري الدرجة الثانية "يوفي ستابيا" في الدور الثالث من كاس ايطاليا.

ماسيميليانو اليغري لم يقرر بعد كيف سيكون خط دفاعه، حيث مع غياب أباتي فمن المحتمل ان يدخل دي سيجليو مكانه، من ناحية أخرى قلب الدفاع سيتكون من بونيرا وزاباتا. اما في الهجوم فان باتزيني سيلعب جنبا إلى جنب مع روبينيو.




0 التعليقات

إرسال تعليق