| 0 التعليقات ]

برجك اليوم 21-8-2012,ابراج اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2012,حظك اليوم 21/8/2012


برج الحمل

ستقضين وقتاً ممتعاً مع حبيبك. ستتفهّمين الآخرين اليوم أيّتها المرأة الحمل. ستحاولين فعل المستحيل للتأكّد من أنّ المحيطين بك مسرورون بما تقومين به. سيدعمك الآخرون وسيقفون الى جانبك في كلّ خطوة تخطينها. سيجدك من حولك متطلّبة بعض الشيء، لا تزيدي المشكلات في مكان العمل.

عاطفياً: اطلبي من صديقتك أن تصبر عليك قليلاً فأنت أيضاً حزينة ولا تعرفين ماذا ستقولين لها إذا قصدتك لتحلّي مشكلتها مع زوجها. حاولي أن تتفاهمي مع زوجك على الأمور الأساسية. لديك عطلة طويلة، فكّري إذاً في طريقة للاستمتاع بها برفقة عائلتك، لا تكوني انانية اليوم في تعاملك مع زوجك.

عملياً: عبّري عن آرائك من دون خوف وتأكّدي من أنّك ستحصلين على كلّ ما تطلبينه. أنت المرجع الأخير في الشركة حيث تعملين، وستجيبين عن أسئلة كثيرة. لا تتردّدي في طلب التقارير قبل أن تتعقّد الأمور أكثر. سيُضحكك احد الزملاء وستتمّكنين من الوصول معه الى حلّ أكيد للمشاكل السلبية.


برج الثور

ستسرعين لإعادة النظر في المسائل العمليّة العالقة ولن تهدري وقتك عزيزتي المرأة الثور. ستجدين نفسك قويّة جداً وستبدئين بالتخطيط للأسبوع المقبل. انتبهي الى المشاريع التي ستنفّذينها. لا تدعي أهلك يتدخّلون في علاقتك مع زوجك وابقي حذرة لأنّك ستواجهين العقبات الكبيرة التي لن تتخلّصي منها بسهولة.

عاطفياً: إنّ وضعك العاطفي متوتّر بعض الشيء كما أنّك خائفة على زوجك. سيزورك الأصدقاء وسيقدّمون لك هديّة مميّزة تنال إعجابك. حاولي أن لا تغادري منزلك قبل أن تأخذي إذن زوجك. لا تتوتّري فالحلول موجودة، كلّ ما عليك فعله هو إخباره الحقيقة من دون زيادة أو نقصان.

عملياً: لا تُكثري من إنفاق أموالك. لا تركّزي على الأمور التافهة التي قد تؤثّر سلباً على مسار عملك. سيُحالفك الحظّ في الاستثمارات التي اخترتها عزيزتي. ستربحين الكثير إن عرفت كيف تستفيدين من الوضع. التزمي الصمت إن شعرت بأنّ الآخرين لا يستمعون إليك.


برج الجوزاء

ستشعرين أنّ بعض الأمور الغريبة تحصل معك وأنت لا تختارين بالأسلوب الصحيح. إنّ أكثر ما سيفرحك أيّتها المرأة الجوزاء هو علاقتك بالآخرين. ضاعفي جهودك لتحصلي على النتائج التي تسعين إليها. افهمي ما يُقال لك ولا تتسلّطي على الآخرين لمجرّد أنّك تشعرين أنّك أفضل منهم.

عاطفياً: تفادي الخلافات مع زوجك وأقنعيه بضرورة زيارة أهله فهو لا يأبه بذلك. ستحتاجين الى عطلة قصيرة لإعادة النظر في وضعك العاطفي. إنّك وحيدة في هذه الفترة كما أنّك تشعرين أنّ زوجك لا يبالي بذلك. تحدّثي مع أهلك واتّصلي بأقربائك. ستكونين حالمة بعض الشيء ولن تولي المسائل العائلية الأولوية.

عملياً: عليك أن تجلسي مع الزملاء وأن تتناقشي معهم حول الصعوبات التي تواجهونها. لا تيأسي إن شعرت أنّ أحداً لا يقدّر الجهود التي تبذلينها. ستكتشفين معلومات جديدة وصحيحة. اخرجي باكراً من مكان العمل واستفيدي من الوقت لإعادة رسم الخطط التي سبق أن وضعتها بشكل صحيح.


برج السرطان

ستقودين الفريق وسيطلب منك المسؤولون أن تتولي المهمّات شخصياً لأنّك الوحيدة التي يثقون بها. ستكونين مبدعة أيّتها المرأة السرطان. عليك أن تكوني عند حسن ظنّ المحيطين بك. اهتمّي بصحتك وتناولي طعامك بانتظام. مارسي بعض النشاطات واخرجي من المنزل، فأنت بحاجة الى ذلك.

عاطفياً: تحضّري للحفلة وارتدي أجمل ما عندك اليوم. لا تتدخّلي في أمور جيرانك لأنّ زوجك سيغضب منك حتّى لو لم يقل لك أيّ شيء. ستنفّذين مشروعاً كنت تفكّرين به منذ زمن في ما يخصّ العائلة. من الصعب عليك أن تشرحي لزوجك ما يزعجك ولكن بإمكانك أن تقلّلي من النتائج السلبية فتحرّكي إذاً.

عملياً: عليك أن تجدي حلاً سريعاً للمشكلات الحاصلة في مكان العمل. لا تتوقّعي أن تُنهي أعمالك بسرعة فلديك الكثير لتقومي به. ستكونين مسؤولة عن القيام بأمور عدّة. استفيدي من خبرة احد الزملاء ودعيه يتصرّف فهو يفهم بالأمور العملية أكثر منك. حاولي أن تسعي لتحقيق بعضاً من الأهداف التي تخطر في بالك.


برج الاسد

سترغبين بقضاء وقتٍ أطول وأنت تتكلّمين مع الأصدقاء وتسمعين آراءهم. ستتّخذين قرارات مصيرية عزيزتي المرأة الأسد. عليك أن تختاري حتّى لو كنت غير واثقة من خيارك فالوقت لم يعد يسمح لك بالتباطؤ. طبّقي تعليمات المسؤولين ولا تتبعي حدسك فأنت تخطئين التقدير بالتأكيد.

عاطفياً: لا تخبري أسرارك لأحد. ستشعرين بالسعادة مع زوجك اليوم. سيدعوك هذا الأخير لتناول العشاء في مطعم مميّز. حاولي ألّا ترفضي حتّى لو كنت مريضة. إنّ زوجك يقدّر اهتمامك الزائد به ويحبّك جدّاً. لا تختلقي الأعذار لأنّه سيكتشف أنّك تخفين الحقائق ولن يسامحك إذا قمت بذلك.

عملياً: تحفّظي في الإجابة عن الأسئلة التي تُطرح عليك لأنّك ببساطة لا تملكين الإجابة الصحيحة. ستشعرين أنّك تقومين بالعمل الصائب ولكنّك مخطئة عزيزتي. أنت تعقّدين الأمور أكثر ممّا هي معقّدة. لا تتوقّعي أن تُحلّ المشكلات وحدها. عليك أن تتحرّكي وإلّا فقدت ثقة الآخرين بك.


برج العذراء

ستحصلين على الإجابات التي بحثت عنها طويلاً ولن تغضبي إن وجّه لك أحد الأشخاص انتقادات لم تعجبك. سيجدك الآخرون مميّزة أيّتها المرأة العذراء. ستكونين مستقلّة ولن تتبعي أحداً لأنّك لا تثقين بأيّ شخص. نظّمي أمورك بالطريقة الصحيحة وتحدّي أيّ شخص يحاول الوقوف في طريق نجاحك.

عاطفياً: ستشعرين أنّ أولادك بحاجة إليك. كوني حنونة معهم ولطيفة مع زوجك. حاولي أن تعيدي الأشياء الى مكانها ولا تغدري بالأصدقاء الذين يحبّونك والذين لجأوا إليك لطلب المساعدة. ستخطّطين للخروج بعد الظهر برفقة زوجك. ستشعرين أن المسائل الروتينية تأخذ الكثير من وقتك.

عملياً: انتظري دورك ولا تتكلّمي قبل أن يسمح لك المسؤولون بذلك. ستصلين الى مراتب مميّزة في مكان العمل وسيحبّ الآخرون طريقتك في الحصول على الحلول. سترغبين في تحقيق هدفٍ مهمّ بالنسبة إليك. سيوافقك المحيطون بك الرأي وسيسعون الى مساعدتك قدر المستطاع.


برج الميزان

ابقي هادئة ولا تبالغي في إظهار ردّة فعلك. ستنقلين أفكارك للآخرين وسيوافقون عليها.ستشعرين أنّ هذا النهار طويل جداً وأنّك لن تتمكّني من إنهاء أعمالك كلّها. ستتعرّفين الى أشخاص جدد وستسرّين برفقتهم. لن يكون من الصعب عليك أن تتأقلمي مع الوضع الجديد الذي أنت فيه.

عاطفياً: ستبقين في المنزل مع أولادك وزوجك وستقضين وقتاً لا يُنسى. حاولي أن تتحقّقي ممّا يقوله لك الأولاد. انسي الأخطاء التي سبق أن اقترفها زوجك فهو لم يقصد ذلك. تحضّري لأيّ طارئ قد يعوقك عن العيش بسلام مع زوجك وأولادك. ستستضيفين أشخاصاً تحبّينهم.

عملياً: وافقي على اقتراحات الآخرين ولا تحاولي تفسير الأمور بطريقتك الخاصّة. تابعي مجريات الأمور ولا تبقي مكتوفة اليدين لأنّ الأمور لن تتحسّن إن قمت بذلك. افهمي مبادئ أهلك ولا تحاولي تغييرها اليوم. ستواجهين بعض التحدّيات ولن تتمكّني من التخلّص من النتائج السلبية التي مُنيت بها في الماضي.


برج العقرب

ستتحمّسين للقيام بمشروع معيّن ولن ترتاحي قبل أن تنفّذيه. سيكون من السهل عليك أن تختاري الشخص المناسب لتسلّم المهمّات الصعبة. سيُقدّم إليك عرض عملٍ مهمّ أيّتها المرأة العقرب، لا تتردّدي واقبلي فالفرصة لن تتكرّر في المستقبل. رتّبي مكتبك وأحسني اختيار الأوراق المناسبة لتقدّمك.

عاطفياً: إنّ الأعمال المنزلية تقلقك وأنت لا تستطيعين التوفيق بين عملك وعلاقتك مع الحبيب وواجباتك كزوجة. عليك أن تطلعي على الأخبار لتتمكّني من مناقشة زوجك في ما يقوله لك. لا تخطئي التقدير وإلّا انزعج منك. لا تتركي أولادك وحدهم. حاولي أن تضعي حدّاً لتدخّل الآخرين بك وبزوجك.

عملياً: توقّعي أن يدعمك الآخرون في هذه الفترة مهما كان ما تحاولين فعله. حافظي على توازنك في مكان العمل ولا تغضبي من كلمة يقولها لك زميل لك فهو لا يقصد. ستتكلّمين بالنيابة عن احد الأشخاص وستحصلين على تصفيق حار. أنت مميّزة بالنسبة للمسؤولين وهم يقدّرونك


برج القوس


ستتقدّمين في مكان العمل بسرعة كبيرة من دون تعب. ستشعرين أنّ الأمور تتعقّد أكثر فأكثر اليوم أيّتها المرأة القوس. ستعملين من دون تردّد. لا تقلقي على ممتلكاتك لأنّها محفوظة. تابعي دراستك أو قومي ببعض الأبحاث لزيادة معارفك. لا تقطعي وعوداً لن تتمكّني من تحقيقها.

عاطفياً: ارتدي أجمل الملابس لديك واستقبليه بابتسامة عريضة. اخرجي مع زوجك لمشاهدة فيلم رومانسيّ. لا تتبضّعي فالوقت غير مناسب لذلك. لا تفكّري بنفسك فقط، فكّري بالآخرين. إنّ زوجك غاضب من طريقتك في التعامل مع الأمور الصعبة وأنت لا تكترثين لذلك.

عملياً: لا تتركي أعمالك ليقوم بها شخصٌ غيرك. يمكنك أن تقدّمي اقتراحات جيّدة جداً. كلّ ما عليك فعله هو المثابرة أكثر. توقّفي عن إلقاء اللوم على الآخرين فأنت الملومة الأولى والوحيدة لما يحصل من مشكلات في مكان العمل، اكتبي ملاحظاتك على ورقة لتمليها على الزملاء في ما بعد.


برج الجدي


ستواجهين بعض الصعوبات إلّا أنّك ستتحدّينها وستنجحين. يمكنك أن تسيطري على عواطفك، افهمي ما يقوله لك الآخرون ولا تغضبي منهم إن قالوا لك ما لم يعجبك. قدّمي يد المساعدة لمن يحتاج إليها من دون تردّد. ستكونين أنيقةً جداً وسلفتين انتباه المحيطين بك لأنّك مميّزة جداً.

عاطفياً: إذا كنت مرتبطة فستحملين خبراً ساراً لحبيبك، ربّما خبر أنّكما ستُرزقان بطفل وستكون أجمل هديّة. سيُعجب بك صديق زوجك اليوم، حاولي ألّا تكلّميه أو تعيريه أيّ اهتمام لأنّ ذلك سيقضي على فرص نجاح علاقتك بزوجك. ستتأكّدين من قدرته على فهمك ثمّ ستكلّمينه بما يزعجك.

عملياً: لا تهتمّي بالأمور الثانوية لأنّ لديك الكثير من الأعمال المهمّة لتقومي بها. سلّمي تقريرك للمدير ولا تخافي لأنّه سيشكرك لأنّك تقومين بأعمالك على أكمل وجه. أقنعيه بضرورة تغيير طاقم العمّال. لا تخطئي في اختيار الشخص المناسب لمساعدتك في اتّخاذ القرارات المصيرية اليوم.


برج الدلو


لديك اقتراحات للمستقبل وسترغبين في عرضها على الآخرين. ستولين تطلّعاتك أهمّية كبرى. ستعملين بجهد لتنظيم أمورك بالأسلوب الصحيح أيّتها المرأة الدلو. ستتمكّنين من إنهاء اعمالك في الوقت المحدّد. ستفكّرين في المشاريع المستقبلية. إنّه الوقت المناسب لتضعي قائمة بأولوياتك.

عاطفياً: ستتناولين الطعام مع أفراد العائلة وستنشغلين بإعداده في الصباح. ستكونين رومانسية جداً مع زوجك. لا تخافي من إبداء رأيك في ما يقوله. لا تكترثي لما يقوله الآخرون عن علاقتك بزوجك. سيؤدّي الأصدقاء دوراً أساسياً في حياتك في هذه الفترة وسيدعمونك لتحلّي الخلافات القائمة بينك وبين زوجك.

عملياً: سيهدّدك احد الأشخاص بإخبار المديرين بما تفعلينه. لا تخاطري فقد تفقدين وظيفتك إن قمت بذلك. اصرفي النظر عنهم ولا تردّي عليهم. لا تنسي عيد ميلاد المدير وتمنّي له سنة مميّزة. ستكون أفكارك مبدعة وستحظين بتقدير الزملاء. ستسلّمين ملفّاتك في الوقت المحدّد ومن دون تأخير.


برج الحوت

ستنتقلين من مشروع الى آخر بسرعة كبيرة. ستستمتعين بوقتك أيتها المرأة الحوت. ستقضين وقتك وأنت تبحثين عن الإجابات المناسبة إلّا أنّك لن تحصلي عليها. لديك طاقة مهمّة وستستخدمينها لخير الآخرين. عليك أن تتحمّلي مسؤولياتك وأن لا تدعي الآخرين يملون عليك ما يجب فعله.

عاطفياً: حضّري العشاء واطلبي من زوجك أن يقوم بمساعدتك. لا تقلقي فالأمور ستسير بالطريقة التي تريدينها أنت. سيقدّم لك زوجك هديّة مميّزة وسيحاول فعل المستحيل لكسب رضاك من جديد لأنّه أغضبك في السابق. لا تتوقّعي أن يقبل زوجك اقتراحك لأنّه قد يجعلك تفشلين.

عملياً: سيبحث الزملاء عنك لمساعدتهم في إنهاء مشاريعهم وستتمكّنين من إقناعهم بضرورة الإسراع في ذلك قبل فوات الأوان. عليك أن تلتزمي بالقواعد التي وضعها أحد المسؤولين اليوم وأن لا تتجاوزي الحدود التي رسموها لك. ستُتاح لك الفرص للتقدّم، استفيدي منها إذاً وتواصلي مع الزملاء.



0 التعليقات

إرسال تعليق