| 0 التعليقات ]

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في افتتاح الدوري الاسباني 2013,نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الاحد,تشكيلة برشلونة امام ريال سوسيداد 19/8/2012


image

موعد المباراة السابعة مساءاً بتوقيت جرينتش


سيبدأ نادي برشلونة اولى مبارياته هذا الأحد في الدوري الاسباني 2012/2013. وستكون في ملعب الكامب نو ضد ريال سوسيداد وايضا سيكون اول ظهور رسمي لتيتو فيلانوفا على مقاعد بدلاء برشلونة.

النادي الكتالوني والباسكي التقوا 65 مرة في الليجا والغلبة واضحة في مصلحة البلاوغرانا مع 55 انتصار، 7 تعادلات و سوى 3 هزائم. وفي هذه المباريات سجل برشلونة 165 هدفا وتلقى 36. وكانت آخر مباراة لعبت بين الناديين في الموسم الماضي وتحديدا خلال الجولة 22 وفاز النادي الكتالوني بنتيجة 1/2 بفضل اهداف كريستيان تيلو وليو ميسي اما فريق سان سيباستيان سجل له اللاعب كارلوس فيلا.

ورغم تأكيد انتقاله بعد ظهر اليوم، فان اللاعب الكاميروني اليكساندر سونغ لن يكون حاضرا في هذه المباراة ولكن من جهة اخرى الصفقة الجديدة لفريق المدرب تيتو فيلانوفا، الظهير الايسر خوردي البا سيكون اساسي منذ البداية.

وبالنسبة لهذا الموسم، فان النادي الباسكي تعاقد مع لاعب خط وسط مايوركا السابق تشوري كاسترو وايضا الظهير الايسر لنادي روما خوسيه أنخيل.

وسيكون حكم المباراة هو "جونزاليس جونزاليس"، وقد ادار هذا الحكم خمس مباريات لبرشلونة (4 انتصارات وتعادل) وفي هذه المباريات منح سبع بطاقات صفراء للاعبي برشلونة. وقد ادار اربع مباريات الموسم الماضي للنادي الكتالوني: امام اشبيلية (2/0)، خيتافي (0/4) في الليجا. و امام فالنسيا (1/1) وهوسبيتاليت (0/9) في كاس الملك.

اما النادي الباسكي فقد ادار لها هذا الحكم 12 مباراة (5 انتصارات، 4 تعادلات وخسارة واحدة فقط)، وقد منح 29 بطاقة صفراء للاعبي ريال سوسيداد.



0 التعليقات

إرسال تعليق