| 0 التعليقات ]

ابراج اليوم الاحد 19 اغسطس 2012,حظك اليوم 19/8/2012


برج الحمل

ستحوّلين المسائل الصعبة الى سهلة أيّتها المرأة الحمل. ستتولّين القيادة اليوم وسيلحق بك الآخرون بسرعة لأنّك الأولى بالنسبة إليهم. ستشعرين بالحاجة الى الاستراحة فقد تعبت جداً في الفترة الأخيرة. حاولي أن تخرجي من مكان العمل قبل أن تتكدّس الأوراق على مكتبك.

عاطفياً: ستتعرّفين الى شابٍ مميّز إن كنت عزباء اليوم. إنّه الوقت المناسب لتستمعي للآخرين بمن فيهم زوجك حتّى ولو شعرت أنّ آراءك تتعارض مع آرائهم الخاصّة. لا تكترثي للمشاكل التي تحصل بينك وبين زوجك اليوم. ستستمتعين مع زوجك خلال الفترة المسائية. تشاوري مع أهل زوجك لتجدي حلّاً للمشكلة التي تواجهينها.

عملياً: لا تتّخذي قرارات مصيرية اليوم لأنّك لن تنجحي مطلقاً. احترمي غيرك ولا تقومي بأيّ عمل قد يضرّ الزملاء أو يعيقهم عن التقدّم وإلّا لامك الآخرون وكنت السبب الأول في طرد أحدهم من مكان العمل. حاولي أن لا تكوني انانية ولا تعقّدي الأمور إن أردت أن تصلي الى المكان المناسب.


برج الثور


غيّري بعض الألوان في زينة منزلك أو قومي ببعض التعديلات على الأثاث. ستتواصلين مع الآخرين اليوم وستقنعينهم بآرائك لأنّك واثقة منها ولن تسمحي لأحدٍ بأن يحطّ من معنوياتك. إذا كنت تعملين، اعرفي كيف تؤكّدين للمسؤولين نجاح أفكارك المستقبلية ولا تتردّدي في طرح بعض الأسئلة عليهم.

عاطفياً: استمتعي مع أفراد عائلتك وتناقشي معهم في مسائل عدّة شغلت بالك في الماضي. انتبهي الى تصرّفاتك في الحبّ ولا تدعي زوجك يظنّ أنّك تخدعينه لأنّه سيشعر من عينيك أنّك تخفين أمراً ما. تجنّبي الدخول في جدال مع الجيران لأنّ زوجك سيختلف معهم بسببك وذلك ليس من مصلحته.

عملياً: لا تحاولي أن تغيّري مبادئك لأنّك لن تفلحي بذلك أبداً فلست في مكانك المناسب. لا تقاطعي الآخرين، اصبري قليلاً وحاولي أن تعيدي تقييم وضعك العمليّ أكثر. اتّصلي ببعض الزبائن واعرفي رأيهم بمنتجاتك. انسي الماضي وفكّري بمستقبلك المهني وتأكّدي من أنّك ستعرفين كيف تتكلّمين في المؤتمر الذي تحضرينه اليوم.


برج الجوزاء

حاولي أن تمضي قدماً ولا تقفي مكتوفة اليدين بينما تحصل المشاكل في مكان العمل. ستبيعين بعض الأشياء اليوم، عليك أن تعرفي كيف تتصرّفين بالطريقة الصحيحة. لا تختلقي الأعذار في هذه الفترة لأنّه لن يصدّقك أحد. ابذلي قصارى جهدك لتلقي ردّاً إيجابياً على التقرير الذي قدّمته.

عاطفياً: سيدعوك احد الأصدقاء الى منزله إلّا أنك سترفضين الدعوة لأنّك تعرفين لا بل متأكّدة من أنّ زوجك لن يقبل بالذهاب معك. اضحكي مع الآخرين واستمتعي بوقتك، ستكون الأمور كما توقّعتها وستحظين بتقدير زوجك إن ثابرت على إسعاده بطريقة أو بأخرى. اشرحي بعض الأمور لأهلك لأنّهم يشعرون ببعدك عنهم.

عملياً: ابدئي بالعمل ولا تبقي في المكان الخاطئ لأنّ ذلك لن يسمح لك بالاطلاع على الملفّ العالق الذي سلّمك إيّاه اليوم أحد الأشخاص. ستحقّقين تقدّماً ملحوظاً في مكان العمل وستحصدين ثمار الأعمال التي قمت بها وتعبت عليها الى حدٍّ كبير. احترمي آراء غيرك ولا تسمحي لهم بالتدخّل بك.


برج السرطان
ستتاح لك الفرص للقيام بأمر مميّز لم تختاري القيام به في السابق. انتبهي الى طريقتك في التعامل مع الأمور أيّتها المرأة السرطان. لا تشتري شيئاً فالوقت غير مناسب لذلك. تريّثي قليلاً ولا تقومي بأيّ خطوة أنت غير واثقة منها وإلّا تحوّلت النتائج الإيجابية الى سلبية.

عاطفياً: أخبري زوجك بما يحدث معك ولا تحاولي الضغط عليه لتحصلي على ما أردته. ستتشاورين مع الأصدقاء ما قد يجعل زوجك يغضب منك. لا تنسي أنّه يغار عليك ويحبّك جداً ما يجعله ينفر بسرعة إن اقترفت أيّ خطأ صغير ولم تقصدي إزعاجه مطلقاً.

عملياً: ستخلطين الأمور بعضها ببعض ما قد يودي بك الى الهاوية ويجعلك تحاولين مضاعفة جهودك في المستقبل. قد تواجهين بعض التحدّيات التي ستدفعك الى الأمام. تقدّمي بسرعة ولا تصغي الى أحد إن حاول أن يخبرك بأنّ الأعمال لا تسير بالطريقة التي تريدينها لأنّه يحاول أن يزعجك ليس إلّا.

برج الاسد

لا تشغلي نفسك بالأمور التافهة، اهتمّي بالمسائل المهمّة والصحيحة. ستحقّقين اهدافك شيئاً فشيئاً وسيدعمك الآخرون في كلّ ما تفعلينه لأنّك الأولى بالنسبة إليهم. عليك أن تذهبي الى أماكن كنت تذهبين إليها وحدك، إنّ أعمالك لا تسير بالطريقة المناسبة لهذا السبب عليك أن تضحّي.

عاطفياً: لا تخترعي الأكاذيب لتهربي من الإجابة عن الأسئلة الكثيرة التي يطرحها عليك زوجك. سيدعوك زوجك لتناول العشاء في مطعم مميّز وعليك أن تقبلي إن أردت أن تحسّني علاقتكما. لا تتركي منزلك قبل أن تتأكّدي من أنّك انهيت أعمالك كلّها. لا تقضي على فرص المصالحة بينكما.

عملياً: لا تهدّدي الزملاء فلست على حقّ في ما تقولينه. ستشعرين أنّك لست في مزاجٍ يسمح لك بالقيام بأعمالك على أكمل وجه. احترسي من بعض الأشخاص فهم يحاولون إبعادك عن مكان العمل. لا تتركي الأعمال تتكدّس عليك. أنهي بعضها اليوم لتتفرّغي للباقي منها في الغد.


برج العذراء

لديك وعدٌ عليك أن تفي به إن أردت أن تعيدي المياه الى مجاريها في منزلك. ستتّخذين قرارات صارمة أيّتها المرأة العذراء. ستظهرين عاطفتك للآخرين وسيشكرك زوجك على تضحيتك من أجله. لا تتوقّفي عن المحاولة إن شعرت أنّك فشلت في المرة الأولى. اتركي الأمور العالقة للغد.

عاطفياً: لا توقظي زوجك قبل أن تتأكّدي من أنّه ارتاح بما فيه الكفاية. فكّري بمستقبلك واتركي زوجك يرتاح قليلاً. خذي أولادك الى منزل أمّك أو أمّه لينام هو. سيقدّم لك هذا الأخير هديّة مميّزة جداً تنال إعجابك وستفكّرين في طريقة لمفاجأته في الغد. ستبهرين زوجك بجمالك الأخّاذ.

عملياً: تخلّي عن بعض الأفكار التي ساهمت بفشلك في السابق. تكلّمي إن شعرت بالحاجة الى ذلك ولا تتأخّري. إنّه الوقت المناسب لتأخذي موقفاً من بعض الزملاء في مكان العمل. حاولي أن تستمعي الى وجهات النظر المختلفة قبل أن تقترفي أخطاءً لن يغفرها لك المسؤولون في المستقبل.


برج الميزان

ثقي بنفسك وتأكّدي من أنّك ستنجحين في كلّ المشاريع التي بدأت بها في السابق. ستُلقين خطاباً ناجحاً وستبهرين الآخرين لأنّك تعرفين كيف تجعلينهم يتأثّرون بكلامك. إنّه الوقت المناسب لتبتعدي عن الآخرين أيّتها المرأة الميزان. لا تفصحي عن أسرار غيرك لأصدقائك حتّى لو كنت تثقين بهم.

عاطفياً: تخلّي عن أفكارك إن كانت تزعج زوجك وتأكّدي من أنّه سيقدّر لك ذلك. لا توجّهي الملاحظات له لأنّه لن يتقبّلها حتّى لو كنت محقّة فيها. لا تسمحي لمن لا تعرفينهم بالتدخّل في علاقتك مع زوجك. عليك أن تتعاوني معه إن أردت أن تحافظي على علاقتكما المميّزة على المدى البعيد.

عملياً: انتبهي الى ما تقومين به وحاولي أن تعيدي النظر في المشاريع التي أنت غير واثقة منها. ستتكلّمين مع زوجك وستتوصّلين الى تسويات ترضي جميع الأطراف ومن المستحيل أن تغيّري وجهات نظرك في بعض الأمور ما قد يشكّل أمراً مزعجاً لبعض الأشخاص ولكنّهم سيتقبّلونه.


برج العقرب

قد تستشيرين أحد الأشخاص وتطلبي رأيه في بعض الأمور الصعبة التي لم تحسبي لها أيّ حساب في السابق. ستنقلين أفكارك للآخرين اليوم أيّتها المرأة العقرب. إنّه الوقت المناسب لتحاولي تغيير مسارك العمليّ. لن تتوقّعي حدوث الأمور التي ستحصل ولكنّها ستحمل لك نتائج إيجابية جداً على عكس توقّعاتك.

عاطفياً: لن يوافقك زوجك على ما ستقولينه له بل بالعكس سيطلب منك أن تُخرجي هذه الفكرة من رأسك لأنّها ستسهم بفشلك بشكل أو بآخر بحسب رأيه. توقّفي عن التذمّر لأنّ ذلك سيدفعه الى الخروج الى مكان بعيد. حاولي ألّا تجعلي مشكلة صغيرة تتحوّل الى خلاف كبير بينكما.

عملياً: ستسمعين أخباراً سارّة عن عملك وستسرّين. وظّفي طاقاتك للحصول على النتائج التي أردتها منذ فترة طويلة، تأكّدي من أنّك ستحصلين على القرض الذي طلبته. لا تهملي واجباتك العملية إن أردت أن تتخلّصي من النتائج السلبية التي مُنيت بها في السابق وتحرّري من القيود التي يفرضها عليك أحد الأشخاص.


برج القوس
حاولي ألّا تغدري بالمسؤولين لأنّهم يتّكلون عليك. ستحتاجين الى احترام الآخرين أيّتها المرأة القوس. ستتعبين جداً وأنت تحاولين إيجاد حلول مناسبة للمشكلات والخلافات التي تنشأ بين الأصدقاء. لا تتدخّلي في ما لا يعنيك وإلّا سمعت كلاماً لن يرضيك مطلقاً وستشعرين أنّك مخطئة دائماً.

عاطفياً: خطّطي مع زوجك للمستقبل، اخرجا الى مكان مميّز وتسلّيا قليلاً. ستعبّرين عن مشاعرك لزوجك وستشعرين أنّه يفعل المستحيل من أجلك. لا تحاولي جعله يغضب منك وإلّا ندمت في وقتٍ لاحق. انسي ما حصل بينكما في الماضي وفكّري في المستقبل فهذا المهمّ بالنسبة إليك.

عملياً: توقّفي عن إلقاء اللوم على الآخرين فأنت المسؤولة عمّا حدث وسيحدث في مكان العمل لأنّك وقّعت على اتّفاقية ساهمت بتراجع إنتاج الشركة كثيراً. تحقّقي من الإحصائيات والدراسات قبل أن تسلّمي تقريرك الأخير عزيزتي. لا تتصرّفي كما لو لم يكن لك شأن بالموضوع الذي يتكلّم به الآخرون.


برج الجدي

ستكونين مبدعة وستلقى أفكارك ترحيباً كبيراً من أولئك الذين يحيطون بك. ستفكّرين بطريقة غير واقعيّة أيّتها المرأة الجدي. لا تتركي المشاكل تكبر والوضع يتأزم أكثر. سلّمي مشروعك ولا تتصرّفي بلامبالاة. احترمي غيرك وواظبي على اعمالك للتقدّم بأقصى سرعةٍ ممكنة.

عاطفياً: لن تطلبي المساعدة من زوجك ولكنّه سيكتشف ما بك من دون أن تتكلّمي. تفاءلي فما تقومين به هو الصواب. ابقي في المكان المناسب ولا تسمحي لأهلك بأن يتدخّلوا بعلاقتك مع زوجك. ستكونين رومانسية جداً وستلفتين انتباه زوجك بالمائدة التي حضّرتها. حاولي أن تتحضّري نفسياً لتغيير بعض الأمور في المنزل.

عملياً: اقرئي الكتب واطلعي على الأخبار التي قد تساعدك في التقدّم بسرعة في مكان العمل. لا تتوقّعي أن يدعمك الزملاء فهم يخشون أن تسبقيهم الى مركز القيادة وسيفعلون المستحيل لإبقائك بعيدة عن مكان العمل لأنّهم يعرفون أنّك إن حضرت هناك فستحدثين فرقاً شاسعاً وذلك ليس من مصلحتهم.


برج الدلو

ستؤثّرين بالناس من حولك حين تتكلّمين ولن يسكتك أحد لأنّ الكلّ واثق بقدراتك الكبيرة على العطاء. إنك تمنحين الكثير أيّتها المرأة الدلو، عليك أن تتنازلي وإلّا تعقّدت الأمور اكثر ممّا هي معقّدة لأنّك لم تتداركي الوضع ولا تحاولين تحريك أيّ ساكن للتقدم. لا تتركي الملفات على الطاولة.

عاطفياً: احترسي من بعض الأشخاص في هذه الفترة ولا تخرجي من منزلك وأنت غاضبة من زوجك لأنّك لن توفّقي طيلة النهار فالهموم تشغل بالك. ستواجهين بعض الصعوبات في نقل وجهات نظرك لزوجك لكنّه سيتقبلها بكلّ رحابة صدر حتّى لو كانت لا تتوافق مع رغباته. كوني أكيدة من أنّ حبّكما مميّز.

عملياً: قيّمي الأمور بطريقة مختلفة عزيزتي. لا تقفي مكتوفة اليدين وتنظري الى الوضع وكأنّك لم تتوقّعي حدوث الأسوأ. إنّك تغارين من الآخرين ولكنّ ذلك سيدفعك الى الأمام دائماً وسيسمح لك بتحقيق أهدافك بأقصى سرعة ممكنة. ستعقدين اتّفاقاً مع احد الزبائن اليوم وستنجحين.


برج الحوت

ستهتمّين بالمسائل المستقبلية أيّتها المرأة الحوت. ركّزي على الأهمّ ولا تهتمّي بالأمور الثانوية التي ستؤثّر سلباً على مسارك العمليّ. ستشغلك الأعمال المهمّة ولن تسترخي لأنّك خائفة من النتائج التي قد تظهر. توقّفي عن دعم الأشخاص الخاطئين وانتبهي الى أموالك في هذه الفترة.

عاطفياً: عليك أن تجتمعي ببعض الأصدقاء هذا المساء وتطلبي رأيهم في المسائل التي تهمّك. لا تغضبي إن وجّه لك زوجك ملاحظات فهو خائفٌ عليك. لا تتوتّري إن أخبرته صديقتك ما أخبرتها به. تحاشي المشاكل معه واهتمّي به أكثر من ذي قبل ليشعر أنّك تحبّينه كالسابق وتخافين عليه.

عملياً: لا تغضبي من الزملاء. دوّني ملاحظاتك على ورقة واقرئيها أمام الزملاء ليكتشفوا أنّك تعرفين ما يجري في مكان العمل وكيف يتّفقون في ما بينهم. عليك أن توسّعي آفاق معارفك عزيزتي لتتقدّمي وتحصلي على ما أردته. تغلّبي على مخاوفك وفكّري ملياً قبل أن تتّخذي قرارك.


0 التعليقات

إرسال تعليق