موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في افتتاح الدوري الاسباني 2013,نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد,تشكيلة ريال مدريد امام فالنسيا 19/8/2012


image



موعد المباراة الخامسة بتوقيت جرينتش




ريال مدريد سيواجه اول اختبار له هذا الموسم في الدوري الاسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش. حيث ان فريق جوزيه مورينيو ستكون له مباراة صعبة ضد نادي فالنسيا الذي يدربه المدرب الارجنتيني الجديد ماوريسيو بيليغرينو.

الموسم الثالث لمورينيو مع الفريق الابيض لم يعرف تغييرات كثيرة، حيث في انتظار قدوم لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، فان التشكيلة ستظل كما هي وسيراقف سامي خضيرة في خط الوسط تشابي ألونسو.

وفي الوقت نفسه، فالنسيا سوف يظهر اسلحته الجديد مع المدرب بيليغرينو الذي سيقود الفريق لأول مرة على مقاعد البدلاء. واهم التعاقدات التي قام بها فالنسيا كانت هي للظهير الايمن الدولي البرتغالي جواو بيريرا، لاعب ريال مدريد السابق فرناندو جاجو، الجناح المكسيكي اندريس جواردادو والمهاجم الباراغواياني هايدو فالديز.

وسيكون حكم اللقاء هو "ديلغادو فيريرو"، وقد ادار هذا الحكم 8 مباريات لريال مدريد حيث حقق فيها النادي الابيض 7 انتصارات وتعادل. وادار مباراتين في الموسم الماضي لفريق مورينيو وانتهت نتائجهما بالفوز 1/4 امام بيتيس واتليتيكو مدريد. اما فالنسيا فقد ادار لها هذ الحكم 11 مباراة، وحقق فيها فريق المدرب بيليغرينو 6 انتصارات، 4 تعادلات وهزيمة واحدة.






0 التعليقات

إرسال تعليق