| 0 التعليقات ]

موعد مباراة ايطاليا ومالطا في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2014,نتيجة مباراة ايطاليا ضد مالطا اليوم الثلاثاء,تشكيلة منتخب ايطاليل امام مالطه 11/9/2012


http://www.crossed-flag-pins.com/Friendship-Pins/Italy/Flag-Pins-Italy-Malta.jpg

موعد المباراة 18.45 بتوقيت غرينتش



حقق المنتخب الإيطالي فوزا مستحقا أمام ضيفه منتخب مالطة وتغلب عليه 2/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل.

والفوز هو الأول للمنتخب الإيطالي في التصفيات حيث كان قد تعادل في مباراته الأولى بالمجموعة.

وحصد المنتخب الإيطالي النقاط الثلاث لمباراة اليوم بهدفين سجلهما اللاعب الشاب ماتيا ديسترو وفيدريكو بيلوسو ، ليرتفع رصيد المنتخب إلى أربع نقاط ويحتل الصدارة بفارق الأهداف أمام نظيره البلغاري الذي تغلب على منتخب أرمينيا 1/صفر اليوم.

أما منتخب مالطة فقد ظل قابعا في المركز السادس الأخير بدون رصيد من النقاط بعد أن مني بالهزيمة الثانية له على التوالي.

لم تستمر فترة جس النبض طويلا وافتتح المنتخب الإيطالي التسجيل بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة حيث تلقى اللاعب الشاب ماتيا ديسترو تمريرة طولية وانطلق داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بمهارة إلى داخل الشباك معلنا تقدم إيطاليا 1/صفر.

وبعدها كثف منتخب مالطة محاولاته الهجومية لكن الفريق الإيطالي توخى الحذر الدفاعي الشديد للحفاظ على تقدمه.

واستعاد المنتخب الإيطالي بعدها حماسه الهجومي وكاد أليساندرو ديامانتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 11 من ضربة حرة لكن أندرو هوج حارس مرمى منتخب مالطة تصدى للكرة بصعوبة.

وراوغ بابلو أسفالدو دفاع منتخب مالطة ببراعة وكاد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وواصل المنتخب الإيطالي سيطرته على مجريات اللعب وحاصر منافسه في وسط ملعبه بينما بدأ منتخب مالطة يبحث عن أي فرصة تتاح أمامه من خلال الهجمات المرتدة السريعة.

واستمر الضغط على حارس مرمى منتخب مالطة وتصدى لعدد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بتقدم المنافس بعدد أكبر من الأهداف خلال الشوط الأول.

بينما جاء الاختبار الأول في المباراة لحارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون في الدقيقة 33 لكنه تصدى بمهارة لكرة صاروخية وأخرجها إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وكثف المنتخب الإيطالي ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول سعيا لتعزيز تقدمه لكن المحاولات لم تسفر عن جديد لينتهي الشوط بتقدم إيطاليا 1/صفر.

وكاد ديسترو أن يضيف الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة 57 لكن الحارس هوج تصدى للكرة بصعوبة قبل أن يشتتها الدفاع.

وحاول المنتخب الإيطالي بشتى الطرق تعزيز تقدمه من أجل ضمان النقاط الثلاث ومصالحة جماهيره بعد التعادل في بداية مشواره بالتصفيات ، لكن منتخب مالطة لجأ إلى تأمين الجانب الدفاعي بشكل كبير وكثف محاولاته انتزاع هدف التعادل وتفادي الهزيمة الثانية له على التوالي.

وظل المنتخب الإيطالي الأكثر سيطرة على الكرة والأخطر في الجانب الهجومي حتى أضاف الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة وأحرزه بيلوسو حيث تلقى الكرة من ضربة ركنية وسددها برأسه إلى داخل الشباك.





0 التعليقات

إرسال تعليق